منوعات

هل عطارد يلعب في برج الأسد؟ اسبوع تشويش وتوقعات نارية!

وفقاً لتوقعات عالمة الفلك جاكلين عقيقي، ننتظرعدة أحداث فلكية مهمة خلال الاسبوع الممتد من الجمعة 2 الى الخميس 8 آب /اغسطس 2024، أبرزها بداية تراجع كوكب عطارد في برج الأسد الناري يوم 6 أغسطس. هذا التراجع قد يكون له تأثيرات كبيرة ومدمرة، نظرًا لأن عطارد يُعتبر من الكواكب السريعة والقريبة إلى الأرض، وبالتالي يكون تأثيره مباشرًا على الإنسان. كما أن عطارد سيشكل زاوية صعبة مع كوكب بلوتون المتراجع في برج الدلو، وأورانوس المتنقل في برج الثور، مما يزيد من حالة التشويش والتردد والتشتت الفكري لدى مواليد الثور، الأسد، العقرب، والدلو

وبحسب عقيقي، الحدث الأبرز هذا الأسبوع هو القمر الجديد في برج الأسد يومي الأحد والاثنين. يعني هذا الحدث أن مواليد برج الأسد سيتحررون من الأعباء السابقة والضغوط التي كانت تضيّق عليهم. سيطلون على آفاق جديدة وتجارب واعدة، مع حلول وتسويات وتغييرات مرغوبة في مجالات متعددة.

بالنسبة لتحركات القمر هذا الأسبوع، يبدأ الأسبوع يوم السبت بوجود القمر في برج السرطان، مما يجلب الأمل والنجاح والراحة لمواليد السرطان، العقرب، والحوت. ينتقل بعدها القمر الجديد إلى برج الأسد يومي الأحد والاثنين، حيث يشير إلى استثمارات مالية ناجحة، أرباح، سفر، مكافآت، ونجاح مهني وصحي لمواليد الحمل، الأسد، والقوس. يصل القمر إلى برج العذراء بين الثلاثاء والخميس، مما يُمكّن مواليد الأبراج الترابية من ممارسة أعمالهم باحترافية لتحقيق الكمال. نختم الأسبوع بانتقال القمر إلى برج الميزان الهوائي، مما يحسن أوضاع مواليد الجوزاء، الميزان، والدلو.

أما بالنسبة لتحركات الكواكب، فالشمس وعطارد المتراجع في برج الأسد قد يعرقلان حركة التواصل والمواصلات والتنقلات والسفر، خاصة فيما يتعلق بالهجرة والقضايا القانونية. المشتري والمريخ في الجوزاء، نبتون وزحل المتراجع في الحوت، وبلوتون المتراجع في الدلو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى